من نحن

مكتب ناصر التويم للمحاماة
مجموعة

ناصر التويم للمحاماة

انطلقت  أعمال مجموعة المحامي ناصر بن عبدالعزيز التويم للمحاماة والاستشارات القانونية والتوثيق والتحكيم في عام 1434هـ، من مدينة مكة المكرمة، حيث بدأت بتقديم جهودها القانونية لإرساء مبادئ العدالة  وحفظ الحقوق بين أفراد المجتمع ،والمنشآت التجارية و الجهات الإدارية و الجنائية ، ورواد الأعمال والتجارة. وفي عام 1440هـ، تم افتتاح فرع محافظة  جدة .

 من هو المحامي ناصر التويم؟

ولد في عام  1406هـ، وحاصل على درجة البكالوريوس في الشريعة والدراسات الإسلامية من جامعة أم القرى، كما حصل على درجة الماجستير في تخصص المعاملات التجارية القانونية واللوجستيات من الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيات والنقل البحري، وممارس لمهنة المحاماة منذ عشر سنوات ، إذ حصل على ترخيص المهنة في عام 1434هـ، وهو أيضاً عضو فاعل لدى عدد من الجهات القانونية، عضو اللجنة الوطنية للمحامين، وعضو مؤسس بالهيئة السعودية للمحامين، وعضو لجنة المجتمع القانوني بمنطقة مكة المكرمة، ورئيس لجنة المحامين بالغرفة التجارية بمنطقة مكة المكرمة للدورة التاسعة عشر. وحاصل على ترخيص بمزاولة أعمال التوثيق لعام 1437هـ، ولديه خبرة في مجال التحكيم.

رسالتنا

من منطلق أن  مهنة المحاماة تعد سنداً للقضاء، نتطلع إلى تحقيق المهنية ،والنزاهة في العمل القانوني، ومراقبة تطبيق القانون، والعدالة في الحكم، ورسم أفق الحق المحيط بالواقع.

رؤيتنا

رؤيتنا هي تحقيق السلام والعدالة وإرساء الحقوق في المجتمع  المدني والمهني وإعطاء كل ذي حق حقه.

قيمنا

ان من أهم قيمنا هي النزاهة، والمسؤولية ، والأمانة .